ديرمابن

ما هو جهاز ديرما بن ؟

ديرما بين هو العلاج النهائي لحفر الوجه والندبات للحصول على النضارة وتحسين مظهر الجلد،  وهو جهاز صغير يشبه القلم ويحتوي على مجموعة من الإبر الدقيقة التي تساعد على تجديد حيوية البشرة من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين. حيث يساعد ذلك على تنشيط الدورة الدموية داخل أنسجة البشرة، كما يساعد على شد الجلد المترهل، إصلاح الخلايا التالفة واستعادة نضارة البشرة.

تشابه تقنية ديرما بين في عملها  تقنية الإبر الصينية، لكن تختلف الأهداف بين التقنيتين. الوظيفة الأساسية لتقنية الوخز بالابر الصينية هي تقليل الشعور بالألم، لكن يهدف جهاز ديرما بن إلى تجديد حيوية البشرة واستعادة جمالها الطبيعي.

يحتوي ديرمابن على 12 إبرة دقيقة تتواجد على قمته، تستخدم تلك الإبر الدقيقة لثقب الطبقة العليا من الجلد بمجرد تمرير جهاز الديرما بن على المنطقة المراد علاجها. فتترك تلك الإبر خدوش بسيطة على سطح البشرة سرعان ما تلتئم خلال اليوم التالي.

عند استخدام الديرما بن، يتم وضعه بشكل عمودي على الجلد مع تشغيله من خلال موتور صغير بداخل القلم، فيبدأ جهاز ديرما بن في الانزلاق على سطح البشرة لتتحرك الابر بشكل سريع جدا ومتتالي للأمام والخلف وتحدث ثقوب صغيرة تساعد على تفتيح المسام المسدودة لفترة من الوقت وليس بشكل دائم. يساعد ذلك على تحفيز عوامل النمو لسرعة إصلاح خلايا البشرة، كذلك يساعد على تحفيز إنتاج ألياف الكولاجين والإيلاستين المسؤولة عن شد الجلد المترهل. بهذا الشكل، تعمل الإبر الدقيقة على خداع خلايا البشرة من خلال عمل تلك الخدوش الصغيرة التي تشبه الجروح لتقوم البشرة بالإصلاح الذاتي وإنتاج خلايا جديدة أكثر نضارة وحيوية بصورة طبيعية

استخدامات ديرما بن للوجه

  • عادة ما يستخدم ديرما بن للوجه لعلاج المشكلات الجلدية الشائعة والتي من بينها:

    التخلص من آثار التقدم بالعمر على البشرة

    تجديد خلايا البشرة

    تحسين ملمس الجلد

    إزالة التصبغات والبقع الداكنة

    تصغير المسام الواسعة

    تغذية وترطيب البشرة بشكل أفضل عند استخدام سيروم معالج مع الديرما بن

    كما يمكن استخدام ديرما بن لعلاج آثار علامات التمدد والخطوط البيضاء في أماكن مختلفة من الجسم كالبطن، الفخذين، منطقة الصدر أو الأرداف.

    باستخدام ديرما بن على آثار الندبات الناتجة عن حب الشباب، تؤدي الخدوش الصغيرة التي تنشأ على أماكن الندبات لسرعة إصلاحها وإزالة آثارها بشكل نهائي من خلال إنتاج أنسجة جديدة بملمس أنعم. أما عند استخدامه لإزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة، فيكون الهدف الأساسي هو زيادة إنتاج الكولاجين والإيلاستين المسؤولان عن الحفاظ على مرونة الجلد ومظهره الصحي، مما يساعد على شد الجلد والحفاظ على مظهر أكثر شبابا.

    يمكن كذلك تعزيز عمل تقنية ديرما بن للوجه من خلال استخدام سيروم معالج ومعزز بالعناصر المغذية من الفيتامينات والمعادن الأساسية. فيتم امتصاصها بشكل أفضل بعد استخدام الديرما بن، حيث تكون المسام مفتوحة كي تتغلغل كافة العناصر داخل الطبقات العميقة من الجلد. باستخدام الإبر الدقيقة على البشرة، تنشأ بعض القنوات الداخلية والتي يمكنها توصيل ما يزيد عن 80% من العناصر المغذية من سطح البشرة وحتى الطبقات الأكثر عمقاً.

ما الفرق بين جهاز ديرما بن وديرما رولر ؟

يعتمد كلاً من الديرما رولر و جهاز ديرما بن على تقنية الإبر الدقيقة التي تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين داخل خلايا البشرة. فتعمل على خدش طبقة الأدمة والتي تعمل على إرسال إشارات عصبية للجسم لإنتاج المزيد من الكولاجين لإصلاح الخلايا التالفة في تلك المنطقة، مما يعمل على تجديد حيوية البشرة والحفاظ على مظهر أصغر سنا. كما يعمل كلا منهما على علاج المشكلات الجلدية الشائعة كآثار حب الشباب، الخطوط الدقيقة، التجاعيد، تصبغات الجلد، علامات التمدد وغيرها. لكن هناك بضعة فروق هي التي تدفعنا لتفضيل أحدهما على الآخر وهي:

تقنية ديرما بن للأماكن الدقيقة من الوجه

  • مكن استخدام جهاز ديرما بن على المناطق الصعبة من الوجه كمحيط العين، حول الأنف وأعلى الشفايف والتي قد يصعب على الديرما رولر الوصول إليها

تقنية ديرما بن هي الأكثر دقة

يتميز ديرما بن بخاصية فريدة وهي إمكانية تعديل عمق الابر المستخدمة بعدة أطوال مختلفة، بينما لا يمكن القيام بذلك باستخدام الديرما رولر، حيث تحتوي على طول ثابت للابر. تغيير طول الابر يساعد على استهداف مناطق مختلفة من الوجه للحصول على نتائج أفضل من خلال اختراقها بشكل أكثر فعّالية.

تساعد تلك الخاصية في علاج بعض المشاكل الجلدية الصعبة كندبات حب الشباب أو علاج بعض المناطق الحساسة من الوجه كمحيط العين

جهاز ديرما بن هو الأقل ضرراً على الجلد

الإبر المستخدمة في جهاز ديرما بن تخترق خلايا الجلد بشكل عمودي، بينما تستخدم الديرما رولر بشكل مائل على البشرة مما قد يؤدي إلى بعض الآثار الجانبية كالشعور بالألم، حدوث نزيف، فترة شفاء أطول.

تقنية ديرما بن هي الأسرع والأقل ألما

ديرما بين هو الأكثر دقة على البشرة، كما يخترق خلايا الجلد أكثر عمقا بشكل أسرع والتي قد تصل إلى 100 مرة خلال الثانية الواحدة مع إمكانية ضبط السرعات المستخدمة. لا تتوفر خاصية ضبط السرعة في جهاز الديرما رولر، مما قد يساهم في الشعور بعدم الراحة والألم الشديد ويحتاج لفترة أطول للتعافي.

Buy now